انطلاق سباق اختراق الضاحية لكليات جامعة سوهاج بمقرها الجديد

فاطمة الضمرانى | 0 | 792 | 11:08 ص الثلاثاء 26th سبتمبر 2017 | الأحداث والفعاليات |

انطلاق سباق اختراق الضاحية لكليات جامعة سوهاج بمقرها الجديد

اطلق د. صفا محمود السيد القائم بعمل رئيس الجامعة إشارة بدء سباق ” اختراق الضاحية “، والذي نظمته كلية التربية الرياضية بالتعاون مع طلاب من أجل مصر، اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر الحالي، بمشاركة 800 طالباً وطالبة ، بكليات الجامعة المختلفة، بمقر الجامعة الجديدة .

وقال أن السباق بدأ من أمام كلية التربية الرياضية ولمسافة 7 كيلو متر للطلاب ، ومن أمام البوابة الرئيسية للجامعة ولمسافة 5 كيلو متر بالنسبة للطالبات ، وانتهى بملاعب كلية التربية الرياضية بالجامعة الجديدة ، مشيداً بأن كلية التربية الرياضية من الكليات المميزة والتي تقود الأنشطة في جامعة سوهاج .

وأضاف د. محروس محمود محروس ، عميد كلية التربية الرياضة ، أن السباق ضمن فاعليات أنشطة استقبال الطلاب الجدد لهذا العام ، والذي تحرص الكلية على تنظيمه في هذا الوقت من كل عام ، وقد تم ترتيب الفائزين من المركز الأول حتى المركز السابع ، حيث فاز بالمركز الأول طلبة ، الطالب حمادة على حمادة ، والمركز الثاني الطالب عبد الله رزق هريدي ، وبالمركز الثالث الطالب اسلام عطيه عطيه ، اما بالمركز الأول طالبات الطالبة عبير حسن شاكر ، وبالمركز الثاني الطالبة سارة وحيد خلف ، وبالمركز الثالث الطالبة إيمان حسن محمد. 

وأشار  أن الكلية تستعد لتنظيم الحفل الختامي لاستقبال الطلاب يوم السبت الموافق 30 سبتمبر الجاري، كما ستشهد الفترة القادمة العديد من المسابقات والأنشطة التي تساعد الطلاب على اظهار مواهبهم وقدراتهم الرياضية .
رابط الفيديو:
https://youtu.be/z_8wVBxl-IQ
https://youtu.be/tI93YLlXEE0