رئيس جامعة سوهاج يوافق على زيادة دعم الأنشطة ويتفقد “البانوراما” الطلابية

فاطمة الضمرانى | 0 | 409 | 11:53 ص الإثنين 25th سبتمبر 2017 | جديد الأخبار |

رئيس جامعة سوهاج يوافق على زيادة دعم الأنشطة ويتفقد “البانوراما” الطلابية

وافق الدكتور صفا محمود السيد القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، على زيادة الميزانية الخاصة بدعم الأنشطة الطلابية هذا العام ، مؤكدا على ضرورة تشجيع كافة الطلاب للانخراط في جميع الأنشطة الطلابية بالكليات المختلفة لما لها من أثر إيجابي في بناء شخصية الطالب العلمية والبدنية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده الدكتور صفا صباح اليوم بقاعة قناة السويس الجديدة بالجامعة الجديدة، مع جميع مديري إدارات رعاية الشباب بالجامعة بحضور اشرف القاضي أمين عام الجامعة، وإسماعيل الظهري مدير عام رعاية الشباب المركزية.

وفي السياق نفسه ناقش القائم بعمل رئيس الجامعة خطة الأنشطة الطلابية للعام الجامعي ٢٠١٨/٢٠١٧ مع وضع تصور لحل المشكلات التي تعوق إدارات رعاية الشباب في تنفيذ خطة الأنشطة الطلابية على مستوى جميع إدارات الجامعة.

جدير بالذكر أنه عقب الاجتماع تفقد القائم بعمل رئيس الجامعة “بانوراما” الأنشطة الطلابية التي يمارس الطلاب فيها العديد من الألعاب الرياضية والأنشطة الفنية منها تنس الطاولة، والشطرنج، والرسم الزيتي، والنشاط الفني، ومجلات الحائط، إضافة إلى عرض ٣ افلام تسجيلية توضح انجازات الجامعة والخدمات المختلفة التي تقدم للطلاب خلال العام الجامعي الجديد.