“جامعة سوهاج” تشارك في أسبوع شباب الجامعات الحادى عشر بالمنوفية

فاطمة الضمرانى | 0 | 713 | 10:39 ص الأحد 10th سبتمبر 2017 | الأحداث والفعاليات |

“جامعة سوهاج” تشارك في أسبوع شباب الجامعات الحادى عشر بالمنوفية

 عقد الدكتور محروس محمود محروس عميد كلية التربية الرياضية ورئيس بعثة جامعة سوهاج المشاركة في اسبوع شباب الجامعات الحادي عشر بجامعة المنوفية اجتماعًا بوفد الجامعة المشارك في فعاليات هذا الأسبوع، بحضور اسماعيل الظهري مدير عام رعاية شباب المركزية.
وقال الدكتور محروس أن إدارة الجامعة ممثلة في الدكتور صفا محمود السيد القائم بعمل رئيس الجامعة وفرت ما يزيد عن ٨٠٪ من جميع الاحتياجات العينية والفنية اللازمة للمشاركة في هذا الاسبوع، خلال الفترة من ١٣-١٩ من شهر سبتمبر الجاري . 
واستعرض رئيس البعثة مع الوفد المشارك استعدادات الجامعة للمشاركة في جميع الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية والفنية والجوالة مشدد على جميع المشاركين بضرورة الالتزام بالتعليمات المعلنة والتعامل بروح الفريق من اجل الحصول على مراكز متقدمة وتمثيل يليق باسم جامعة سوهاج العريقة، مضيفا أن هذا الاسبوع يحمل شعار “شبابنا مستقبلنا” لأن الشباب هم المستقبل وهم القادرون على قيادة مستقبل مصر وتوصيل رسالة إلى كل العالم أن مصر بلد الأمن والأمان .

جدير بالذكر أن أول وفود الجامعة المشاركين سيسافر مساء اليوم الاحد للمشاركة في “كرنفال” الافتتاح يوم الأربعاء المقبل بحضور عدد من الوزراء ورؤساء الجامعات المشاركة.