انطلاق وفد “جامعة سوهاج” المشارك في اسبوع شباب الجامعات الحادي عشر بالمنوفية.

 انطلق مساء أمس الوفد المشارك من جامعة سوهاج في اسبوع شباب الجامعات الحادي عشر في الفترة من ١٤-١٩ سبتمبر الجاري الذي تستضيفه جامعة المنوفية، صرح بذلك د. صفا محمود السيد القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج.
وقال نشأت عباس مدير النشاط الرياضي ونائب رئيس البعثة أن الافتتاح الرسمي للأسبوع سيتم يوم الخميس ١٤ سبتمبر الجاري بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، والدكتور معوض محمد الخولي رئيس جامعة المنوفية، والدكتور صفا محمود السيد القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، ولفيف من رؤساء الجامعات والوفود المشاركة، مضيفا أن الاسبوع يعد اكبر حدث شبابي طلابي على مستوى الجمهورية بمشاركة ٢٦ جامعة حكومية وخاصة ومعاهد عليا.

وفي السياق نفسه ذكر نائب رئيس البعثة أن الفوج الأول الذي انطلق مساء أمس مكون من ٢١ طالب و١٧ طالبة و ١١ مشرف ومدرب، لعمل البروفات والتدريبات اللازمة على طابور العرض استعدادا للمشاركة في “الكرنفال” الذي سيقام يوم الاربعاء القادم بحضور العديد من القيادات الجامعية والتنفيذية .

جدير بالذكر أنه سيتم سفر وفد الجامعة المشارك والمكون من ٨٥ طالب وطالبة ممثلين لكافة كليات الجامعة على فوجين.

 

الأقسام: جديد الأخبار

جميع الحقوق محفوظة 2017 جامعة سوهاج - البوابة الالكترونية
نقل عفش فتح سيارات فني صحي تعليم قيادة فني ستلايت كاميرات مراقبة اشتراك بى ان سبورت مكافحة حشرات فني صحي ادوات صحية تسليك مجاري اعلانات الكويت نجار ايكيا ونش الكويت صباغ الكويت نقل عفش فتح سيارات نجار الكويت فني كهربائى فني تكييف تصليح ثلاجات وطباخات فني ستلايت خدمات ضيافة بالكويت
error: Content is protected !!