انطلاق اليوم العالمي لمهارات الشباب بسفارة المعرفة جامعة سوهاج

فاطمة الضمرانى | 0 | 679 | 11:50 ص الأربعاء 2nd أغسطس 2017 | الأحداث والفعاليات |

انطلاق اليوم العالمي لمهارات الشباب بسفارة المعرفة جامعة سوهاج

نظمت سفارة المعرفة بجامعة سوهاج ،أمس، ورشة عن كيفية بناء فريق عمل متكامل، وكيفية عمل عروض تقديمية ،صرح بذلك د. صفا محمود السيد القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج وقال أن اليوم يأتي في اطار تمكين الشباب ودعم روح المبادرة وتنمية مهاراتهم لتهيئتهم لسوق العمل، من خلال عقد مجموعة متنوعة من ورش العمل في تنمية المهارات التكنولوجية والتسويق الإلكتروني، ومهارات الاتصال والتواصل ومهارات التفاوض، والعرض الفعّال، ومهارات التعلم الذاتي، ، ومهارات حل المشكلات .

ومن جانبه أكد الدكتور مصطفي الفقي مدير مكتبة الإسكندرية، أن هناك اهتماماً خاصاً بالشباب توليه المكتبة في إطار حرصها على تطوير قدرات ومهارات الشباب، وتمكينهم من مواجهة الفكر المتطرف، وإفساح المجال أمامهم للتعبير عن رأيهم، والمساهمة الجادة في جهود بناء الوطن.
وأضافت سلمى كبرو مسؤل السفارة بجامعة سوهاج ، بالأضافة إلى ورش كيفية بناء فريق عمل متكامل، وكيفية عمل عروض تقديمية التى يحاضر بها محمد جمال كامل عمر استشاري تدريب بالبرنامج الانماني للأمم المتحدة ، ستقوم السفارة بعمل ورش عمل متنوعة في الرسم على الزجاج، وطرق النحاس، والحفر على الجلود، والطباعة على القماش، وفن الخيامية، وصناعة الحلي من النحاس والخرز، وصناعة مجسمات خشبية للمراكب الفرعونية، والخط العربي، وصناعة السلال من الخوص على الطراز النوبي، والزخارف الإسلامية .