كلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج تبدأ معسكرها السنوي لطلاب الفرقة الثالثة

بدأت كلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج المعسكر التدريبي التدريسي لفنون الأنشطة الكشفية لطلاب الفرقة الثالثة بالكلية، في الفترة من 1 / 7 إلى 5 / 7 / 2017 م ، صرح بذلك د.صفا محمود السيد القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج ، وقال إن الهدف من إقامة المعسكر هو صقل مهارات الطلاب في الأنشطة الكشفية والعلمية لإعداد كوادر مثقفة من الجنسين.

وأضاف الدكتور محروس محمود محروس ،عميد كلية التربية الرياضية، أن المعسكر بمشاركة 560 طالب وطالبة من الفرقة الثالثة بالكلية وذلك تحت إشراف عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية بمختلف الاقسام ، و قد ضم عدد من الأنشطة المختلفة، النشاط الرياضي ، النشاط الفني ، النشاط الثقافي ، الخدمة العامة والتي تهدف إلى تنمية مهارات الطلاب العلمية والرياضية وتدريبهم على ممارسة فنون القيادة والتبعية .
وأوضح أن المعسكرات الطلابية تعتبر من أهم مكونات الخطة الدراسية للكلية والتي تعمل على زيادة انتماء الطلاب لكليتهم وتشجيعهم على مهارات العمل الجماعي وتنمية روح الفريق لديهم .

 


جميع الحقوق محفوظة 2017 جامعة سوهاج - البوابة الالكترونية
نقل عفش فتح سيارات فني صحي تعليم قيادة فني ستلايت كاميرات مراقبة اشتراك بى ان سبورت مكافحة حشرات فني صحي ادوات صحية تسليك مجاري اعلانات الكويت نجار ايكيا ونش الكويت صباغ الكويت نقل عفش فتح سيارات نجار الكويت فني كهربائى فني تكييف تصليح ثلاجات وطباخات فني ستلايت خدمات ضيافة بالكويت
error: Content is protected !!