جلسة حوارية لدعم الصناعات والانشطة الزراعية بجامعة سوهاج

تعقد جامعة سوهاج اليوم جلسة حوارية عن الدعم الفني والتمويلي لأنشطة الزراعة والتصنيع الزراعي والغذائي المستدام والصناعات المرتبطة بها بالمحافظة، وذلك بالقاعة الزجاجية بالمقر القديم للجامعة، في تمام الساعة ١١ صباحاً، صرح بذلك الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة، وقال ان الهدف من الجلسة هو مناقشة أنشطة الدعم المختلفة التي تقدمها عدد من الجهات للكيانات الصناعية والشركات العاملة في محافظة سوهاج بالقطاعات السابق ذكرها، مع تحديد أوجه التميز والقصور بها، مضيفاً انه سيتم تحديد المتطلبات والتحديات التي تواجه المصانع والشركات من ناحية آليات التمويل والدعم الفني.
واوضح عزيز انه خلال الجلسة سيتم عرض رؤية الجامعة ودورها لدعم قطاع الصناعة بشكل عام، كما سيقوم ممثلي القطاع البنكي ايضاً بعرض الخدمات التمويلية المقدمة لهذه الشركات.

واضاف رئيس الجامعة ان الجلسة الحوارية ستضم شرح مفصل عن برنامج “تطوير” المقدم من مشروع “ثمار٢”، و الذي يهدف الي تقديم الدعم لعدد٢٠ شركة ومصنع من العاملين في انشطة الزراعة والتصنيع الزراعي والغذائي المستدام والصناعات المرتبطة بها، وذلك بالتعاون مع القطاع البنكي والجامعة.
والجدير بالذكر ان الجلسة ستعقد بالتعاون مع مشروع ” ثمار ٢” الذي يتم تنفيذه بالشراكة مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ و وزارة التجارة والصناعة، و محافظة سوهاج واكاديمية البحث العلمي.

الأقسام: جديد الأخبار

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة 2019 جامعة سوهاج - البوابة الالكترونية