بمشاركة 14 جامعة مصرية.. صيدلة سوهاج تختتم مؤتمرها ” خطوة علي الطريق”

اختتمت اليوم جامعة سوهاج مؤتمر “خطوة علي الطريق” ، والذي نظمه الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة EPSF Sohag ، واستمرت فعالياته على مدار 4 أيام بمشاركة أكثر من 800 طالب وطالبة يمثلون 14 كلية من كليات الصيدلة من مختلف الجامعات المصرية، وذلك بمركز المؤتمرات بمقر الجامعة الجديد.

وفي الحفل الختامي أعرب الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس الجامعة عن بالغ سعادته بنجاح المؤتمر وفعالياته المتنوعة في التأكيد على أهمية ودور قطاع الصيدلة في تحسين المنظومة الصحية في المجتمع، موجهاً شكره العميق إلي الطلبة والطالبات المشاركين من مختلف الجامعات المصرية علي التعاون المثمر، والذى أنتج عنه تبادل المعارف الخبرات العملية والعلمية والتي لها قدر هائل من الأهمية في تنمية قدرات ومهارات الأفراد.

وأضاف عزيز أن تنظيم تلك الفعاليات الكبري تؤكد علي قدرة الجامعة وإمكاناتها القوية على استضافة أحداث أكبر مستقبلاً، مثمّناً دور جميع أعضاء لجان التنظيم من الطلبة والطالبات بالكلية، والذين ضربوا المثل والقدوة في الالتزام وحسن الضيافة لجميع الوفود المشاركة .

ومن جانبه أكد الدكتور محمود الأمير المنشاوي عميد الكلية أن المؤتمر تضمن العديد من المحاضرات العلمية وورش العمل التدريبية التي ناقشت مجالات الصحة النفسية، التغذية العلاجية، الجديد في علاج الأورام، بالإضافة إلى موضوعات حول التسويق والإعلام الدوائي، والتي ساهمت في إكساب الطلاب المهارات اللازمة للربط بين المحتوى العلمي وطرق ممارسته وتطبيقه في سوق العمل لمواكبة التطورات الكبيرة في مجال الصيدلة.

كما أعرب المنشاوي عن فخره واعتزازه بكل من ساهم في فعاليات المؤتمر، وسعادته البالغه بكم الأفكار والمقترحات التي تم طرحها من قبل المشاركين، موجهاً خالص شكره وامتنانه لإدارة الجامعة على دعمها الدائم والمستمر لكافة الأنشطة والفعاليات التي تصب في نهاية الأمر لمصلحة الطالب الجامعي.

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة 2019 جامعة سوهاج - البوابة الالكترونية