رئيس جامعة سوهاج يشهد حفل تنصيب اتحاد طلاب التربية

شهد اليوم الدكنور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج حفل تنصيب اتحاد طلاب كلية التربية وذلك بقاعة قناة السويس بمقر الجامعة الجديدة .
وفي كلمته أعرب عزيز عن بالغ سعادته بوجود ٧ طالبات بين أعضاء الاتحاد، بإلإضافة إلي انتخاب إحدي الطالبات كرئيس اتحاد طلاب كلية التجارة، وعدد من الطالبات أيضا كأعضاء باتحادات الكليات وهو ما يؤكد قدرات طالبات الجامعة علي العطاء ونيل ثقة زملائهم من الطلاب.
وتمني رئيس الجامعة أن يكون اتحاد الطلاب لديه القدرة الكافية علي التواصل مع إدارة الكلية والجامعة، ونقل كافة ما يخص زملائهم من الطلاب وخدمتهم، بالإضافة إلي ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لمحاولة حلها .
وأكد عزيز علي أن الجامعة تقدم كل التسهيلات والخدمات للطلاب في جميع الأمور، في الوقت الذي يجب عليهم الالتزام فيما يتعلق بسير الامتحانات، فلن يسمح بالغش وسوف يطبق القانون بقوة .
ومن جانبه أشاد الدكتور خالد عبداللطيف عميد الكلية بحرص رئيس الجامعة علي مصلحة الطلاب وجعلها في المقام الأول في إطار السعي لتذليل كافة العقبات التي قد تؤثر علي سير العملية التعليمية ، مشيراً إلي أن الجامعة أصبح لها مكانة مميزة بين الجامعات المصرية والعالمية من حيث الترتيب، وذلك بفضل التطوير المتواصل الذي يحدث علي كافة الأصعدة .
وأشاد الدكتور عبدالله اسماعيل وكيل الكلية لشؤن الطلاب والتعليم بالتطور السريع الذي يحدث في البنية التحتية والسير نحو الجودة والاعتماد لكثير من الكليات والإدارات ، كما أن الجامعة تخطو خطوات واسعة نحو الإدارة الإلكترونية للعملية التعليمية .
أما الطالب أحمد عامر والفائز بمنصب رئيس اتحاد طلاب الكلية فأعرب عن شكره وامتنانه لحضور رئيس الجامعة ولزملائه الذين منحوه ثقتهم ، معاهداً إياهم بمواصلة العمل وتطويره بشكل يرضي الجميع ، معلناً عن التنسيق لعدد من المشروعات المستقبلية التي تخدم الجامعة والطلاب .
وتخلل الحفل تنصيب أعضاء الاتحاد وارتدائهم الأوشحة، ثم تنفيذ عدد الفقرات الفنية والتي لاقت تفاعل وإعجاب الحضور .
ومن الجدير بالذكر أن الحفل جاء بحضور الدكتور عماد صموئيل وكيل الكلية لشؤن البيئة وخدمة المجتمع ، بالإضافة إلي عدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية وحشد غفير من الطلاب .

الأقسام: جديد الأخبار

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة 2018 جامعة سوهاج - البوابة الالكترونية