انتهاء امتحانات القبول لبرنامج العلوم العربية والإسلامية بالتعليم المدمج بسوهاج

أنهى مركز التعليم المدمج بجامعة سوهاج امتحانات القبول للمتقدمين للالتحاق ببرنامج العلوم العربية والإسلامية وتحقيق التراث، والمقرر البدء فى دراسته خلال نوفمبر الحالى للعام الجامعى 2018/ 2019 . صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة، موضحاً أن البرنامج يأتى بالشراكة مع جامعة المنيا و ويمنح من خلاله الدارس درجة الليسانس في العلوم العربية والإسلامية وتحقيق التراث من كلية دار العلوم بجامعة المنيا، مضيفاً أن البرنامج يهدف إلى إتقان الدارسين للغة العربية وترسيخ المفاهيم الصحيحة لديهم عن الدراسات الإسلامية و تمكينهم من أساليب تحقيق التراث.

وقال الدكتور كمال سيد خليل مدير مركز التعليم المدمج بالجامعة أن 190 طالب وطالبة تقدموا لامتحانات القبول للدراسة بالبرنامج الجديد، والتى تضمنت اختبارات فى اللغة العربية، الحاسب الآلى واللغة الإنجليزية، مشيرأ إلى أنه سيتم قبول الناجحين ممن اجتازوا اختبار القبول بنجاح، وبعد إعلان النتيجة سيتم استقبالهم بالمركز لاستكمال إجراءات التقديم .

جدير بالذكر أنه تم تخصيص قاعتين لتدريس البرنامج الجديد والذى يشتمل على 40 مقرر يتم تدريسهم على مدار 4 سنوات دراسية، حيث تم تجهيزهم بأحدث الوسائل التعليمية وتقنيات التواصل الحديثة وأجهزة الحاسب الآلى.

الأقسام: جديد الأخبار

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة 2018 جامعة سوهاج - البوابة الالكترونية