جامعة سوهاج تنهي استعدادتها للمشاركة باسبوع المدن بالسويس

تابع اليوم الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج اخر استعدادات وفد الجامعة المشارك في الأسبوع الخامس لشباب المدن الجامعية والتي تنظمه جامعة السويس في الفترة من 15 الي 21 سبتمبر الحالي .
وخلال لقائه مع الوفد المشارك حث رئيس الجامعة الطلبة والطالبات علي المنافسة في جميع الانشطة، مشيرا الي ان الجامعة سوف تمنح مكافآت مجزية لمن يحصد ميداليات بأنواعها
وقال الدكتور صفا محمود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن بعثة جامعة سوهاج المشاركة في اسبوع المدن سوف تضم 107 فرد من بينهم 71 طالب و طالبة يشاركون في الانشطة المختلفة، اجتماعي، فني، ثقافي، علمي، رياضي، جوالة .

ومن جانبه أشار الدكتور محروس محمود، رئيس البعثة أن المدن الجامعيه برئاسة سامية زايد مدير عام الادارة تنفذ المعسكر التدريبي للفرق المشاركه بالأسبوع الخامس ولم تبخل بأي امكانيات، وذلك لإعداد تلك الفرق أعداد بدني وفني حتي تظهر بالمظهر المشرف أمام الجامعات المشاركة.

وأضاف الدكتور هاني جعفر، نائب رئيس البعثة، ان هذه المشاركة تأتي تفعيلاً لدور الأنشطة الطلابية في بناء المجتمع، وتؤكد ضرورة التجمعات الطلابية التي من شأنها افراز المواهب المختلفة، وتزيد التلاحم بين شباب الجامعات المصرية.

ويضيف كل من ماريان مكرم مدير رعاية الشباب بالمدن و حاتم اشرف مسئول الاتصال بالبعثة أن الإسبوع الاول قد اقيم بجامعة حلوان عام 2007 والثاني بجامعة قنا 2008 والثالث بجامعة سوهاج 2015، و الاسبوع الرابع 2016 بجامعة كفر الشيخ، وسوف ينطلق الاسبوع الخامس بجامعة السويس يوم 22 سبتمبر القادم.

الأقسام: جديد الأخبار

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة 2018 جامعة سوهاج - البوابة الالكترونية