رئيس جامعة سوهاج يطمئن علي مرضي قوائم الانتظار بالمستشفي الجامعي

تابع ظهر اليوم الجمعة الموافق ١٠ اغسطس الدكتور احمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، الحالات التي تم إجراؤها بالمستشفي الجامعي، ضمن قوائم الانتظار وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

واوضح الدكتور احمد عزيز انه منذ 6 يوليو الماضي قد تم البدء في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بشأن القضاء على قوائم الانتظار لمرضى عمليات القلب المفتوح، قسطرة القلب لكل من الكبار والأطفال، ومرضى زراعة الكلى، ومرضى تغيير المفاصل، ومرضى زراعة القوقعة، ومرضى جرحات المخ والأعصاب،ومرضى جراحات الرمد.

وتفقد رئيس الجامعة خلال جولته العنايات المركزه التي تضم المرضي المقيمين لتلقي العلاج بمرافقة أسرهم وذويهم، حيث اطمئن من خلال الشرح الوافي على جميع الحالات و كذلك على تقديم أعلى مستوى من الرعاية الصحية لهم، حيث رافقه في الجولة الدكتور مصطفي عبد الخالق عميد كلية الطب البشري، والدكتور حسان النعماني وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور حمدي سعد مدير عام المستشفي الجامعي، وعدد من رؤساء الأقسام بالمستشفي .

و شدد عزيز خلال جولته علي ضرورة استعداد كافة أفراد الفرق الطبية المعنية بهذه التخصصات لإتمام هذه المهمة القومية التى وجهت بها القيادة السياسية لمصرنا الغالية

الأقسام: جديد الأخبار

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة 2018 جامعة سوهاج - البوابة الالكترونية