ورشة عمل عن “احتياطات السلامة المهنية ” بتعليم صناعي سوهاج

عقد مركز ضمان الجودة والاعتماد بكلية التعليم الصناعي بجامعة سوهاج، ورشة عمل ، تحت عنوان ” احتياطات السلامة المهنية بورش الكلية” وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الكلية في الحويتي. صرح بذلك الدكتور احمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة، وقال ان الجامعة تحرص علي نشر ثقافة السلامة المهنية، وتوفير بيئة عمل آمنة وخالية من المخاطر لحماية الطلاب والعاملين بها من اجل المحافظة علي سلامتهم.

وقال الدكتور احمد عبد الرحيم عميد الكلية، ان الهدف من الورشه هو نشر ثقافة السلامة المهنية لدى الطلاب، وتوعيتهم بالمخاطر المحتمل حدوثها بكل ورشة نتيجة الاستخدام الخاطئ للعدد والالات وتعريفهم باحتياطات السلامة الواجب اتباعها لتجنب هذه المخاطر.

وقالت الدكتوره أمل عبد الوارث مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية أن من أهم أهداف الوحدة نشر ثقافة الجودة بین العاملین بالكلیة وأعضاء ھیئة التدریس و الطلاب وتنمية قدراتهم في مجال الجودة ، وذلك من خلال عقد الورش والبرامج التدريبية المختلفة.

وقال المهندس محمد عبد اللاه المدرس المساعد بالكلية والمحاضر في تلك الورشة، انه شارك بالورشة اكثر من ٧٠طالب، حيث تم تعريفهم بقواعد السلامة العامة اثناء التواجد بالكلية،والمخاطر العامة الواجب تجنبها.كما تم تعريفهم على الورش الموجودة بالكلية، والأجهزة والعدد المتوقع ان تمثل خطر في حالة الاستخدام الخاطئ بكل ورشة، الي جانب تعريفهم بطرق الحماية من المخاطر وكيفية التعامل مع الحرائق.

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة 2018 جامعة سوهاج - البوابة الالكترونية