علوم سوهاج تستعد لإمتحانات الميد تيرم

بدأت اللجنة المشكلة لتنظيم أعمال إمتحانات الفصل الميد تيرم بكلية العلوم إستعداداتها لإمتحانات نصف الفصل الدراسي صرح بذلك الدكتور أحمد سليمان عميد الكلية.
وقًال أن الإجتماع ناقش توفير السبل الملاءمة لأداء الطلاب للإمتحانات بسهولة ويسر، من حيث الورقة الإمتحانية ومدي ملاءمتها لمستوي الطلاب وجودتها وطرق وضع الأسئلة بما يتناسب مع المقررات الدراسية.
وأشار الدكتور كمال محمد خليل وكيل كلية العلوم لشئون التعليم والطلاب أنه من المقرر أن تعقد الإمتحانات في الأسبوع الدراسي السابع من الفصل الدراسي الأول وذلك في الفتره من10حتي15نوفمبر القادم والتي تشمل إمتحانات الأجزاء الأولي من كل مقرر ويتم السؤال فيها بطرق مبسطه تؤدي إلي ترسيخ فهم المقررات لدي الطلاب، وإعطاء صورة واضحة لأستاذ المادة عن مدي فهم الطلاب لإستيعابهم المادة وجميع المقررات.
وأضاف أن إداره شئون الطلاب بالكلية تتولي توقيع حضور الطلاب علي كشوف “Mis”المخصصه لكل مقرر و ختم أوراق الإجابه التي يتم تسليمها للطلاب الحاضرين بخاتم الكليه بالتاريخ.
وبالجدير بالذكر أن الإجتماع ناقش إعلان نتائج الطلاب في موعد أقصاه أسبوع من إنتهاء الإمتحانات كطريقه لتقويم عملية التعليم والتعلم.
و حضر الإجتماع الدكتور أحمد محمد الصغير رئيس مجلس قسم الكيمياء ،الدكتور إسلام الشيخ رئيس مجلس قسم الفيزياء ،الدكتوره عزه محمد رئيس مجلس قسم علم الحيوان ،الدكتور زكريا محمد عطيه رئيس مجلس قسم النبات ،الدكتور النميري علام رئيس مجلس قسم النبات والميكرو ،الدكتور عبدالباسط أبوضيف رئيس قسم الجيولوجيا.

الأقسام: جديد الأخبار

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة 2018 جامعة سوهاج - البوابة الالكترونية