عزيز يستقبل العشرة الأوائل من الدارسين بالبرنامج الجديد بطب سوهاج

التقي اليوم الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج مع العشرة الأوائل من طلاب الفرقة الأولى الملتحقين بالبرنامج الدراسي الجديد بكلية الطب البشري ” نظام الخمس سنوات وسنتين امتياز”، والذي تم تطبيقه للمرة الأولى في الجامعة هذا العام.

و أعرب الدكتور أحمد عزيز خلال اللقاء عن بالغ سعادته بأبنائه من الطلاب المتفوقين، وأهمية تكريمهم والاحتفاء بهم لما بذلوه من مجهودات خلال فترة التحصيل العلمي والدراسي، مؤكداً حرصالجامعة على رعاية ودعم الطلاب المتميزين في كافة المجالات والأنشطة المختلفة، وتشجيعهم في طريق البحث والمعرفة ليكونوا مثل وقدوة لغيرهم من الطلاب على التفوق والاجتهاد.

ووجه عزيز تحية شكر وتقدير وعرفان لأولياء الامور الذين تحملوا المسئولية و قدموا الكثير من أجل وصول أبنائهم إلى أعلى المستويات، كما حث الطلاب على مواصلة الاجتهاد والعمل والحفاظ على تفوقهم.

وأوضح رئيس الجامعة أن ٣٩٣ طالب وطالبة خاضوا امتحانات مقررات “بلوكات” الفصل الدراسي الأول بالبرنامج الجديد “٥+٢”، وتم الإنتهاء من تصحيح ورصد وإعلان النتائج التي تعدت نسبة النجاح بها ٩٢,٢٪؜.

ومن جانبه أشار الدكتور مصطفي عبد الخالق عميد الكلية إلى ١٥٢طالب بالفرقة الأولى حصلوا علي تقدير امتياز، ١٧٣ طالب علي تقدير جيد جداً، ٣٧ طالب علي تقدير جيد و ٤ طلاب حصلوا علي تقدير مقبول، موضحاً أن المركز الأول كان من نصيب الطالب أحمد خالد عبد اللطيف بمجموع كلي ٤٢٥,٧ من إجمالي ٤٥٠ درجة، 
كما قدم “عبد الخالق” شكره لادارة الجامعة على الدعم اللا محدود فى مساندتها للكلية متمنياً دوام التفوق والنجاح للطلاب في المستقبل.

و في نهاية اللقاء استمع رئيس الجامعة إلى الطلاب وناقشهم في الصعوبات التي واجهتهم في البرنامج الجديد ومقترحاتهم لحل تلك الصعوبات والخطوات التصحيحية الواجب تطبيقها لزيادة الفاعلية التعليمية خلال الفصل الدراسي الثاني من هذا البرنامج.

الأقسام: جديد الأخبار

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة 2019 جامعة سوهاج - البوابة الالكترونية