طبيب ياباني بجامعة سوهاج لبحث التعاون في طب الاطفال

عقد  الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج ،أمس، الإثنين الموافق 12 مارس الجاري، لقاء مع الدكتور توشيوكي فوكو أستاذ ورئيس قسم طب الاطفال بكلية الطب البشري بجامعة جيفو باليابان. وذلك بحضور الدكتور مصطفي عبد الخالق عميد كلية الطب البشري والدكتور محمد عبد العال الباجي رئيس قسم طب الاطفال بالجامعة.

وقال رئيس الجامعة ان الهدف من هذا اللقاء هو مناقشة آليات سبل التعاون في المجالات العلمية والبحثية مع جامعة جيفو، معرباً عن سعادته بزيارة العالم الياباني لدعم وزيادة معرفة الأطباء بطب الاطفال، عن طريق تبادل الخبرات العلميه مع العلماء من خارج مصر.

ويقول الدكتور محمد عبد العال رئيس قسم الاطفال بالجامعة، ان هذا اللقاء يأتي في إطار زيارة الطبيب الياباني لجامعة سوهاج لمدة تستمر لأربعة ايام، حيث قام صباح اليوم بحضور مناقشة رسالة الدكتوراة الخاصة بالطبيب السيد محمد عبد الكريم مدرس مساعد طب اطفال بالجامعة . حيث أن الدكتور فوكو هوأحد المشرفين علي الرسالة، واضاف انه من الجدير بالذكر ان الدكتور توشيوكي فوكو يشغل منصب رئيس الجمعية اليابانية لامراض التمثيل الغذائي لدي الاطفال ويعد من الخبراء العالميين في مجال أمراض التمثيل الغذائي خصوصا اضطرابات اجسام الكيتونية وله العديد من الابحاث العالمية المنشورة في هذا المجال.

 

الأقسام: جديد الأخبار

جميع الحقوق محفوظة 2018 جامعة سوهاج - البوابة الالكترونية
نقل عفش فتح سيارات فني صحي فني ستلايت كاميرات مراقبة اشتراك بى ان سبورت مكافحة حشرات فني صحي ادوات صحية تسليك مجاري اعلانات الكويت نجار ايكيا ونش الكويت صباغ الكويت نقل عفش خدمات ضيافة بالكويت