دورة تدريبية فى التنمية السياسية بجامعة سوهاج

نظمت إدارة النشاط الثقافى والفنى بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بجامعة سوهاج ،أمس، السبت الموافق 10 مارس دورة تدريبية فى التنمية السياسية، وذلك بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بوزارة الشباب والرياضة، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة، وقال أن الدورة تهدف إلى تنمية الوعى السياسى لدى الشباب وتأهيلهم وتدريبهم على المشاركة في الحياة السياسية، علاوة على التعبير عن آراءهم حول القضايا المطروحة على الساحة، واعدادهم وتأهيلهم لمواجهة تحديات العصر.
واضاف احمد عاطف مدير إدارة النشاط الثقافي برعاية الشباب المركزية أن هذه الدورة تأتى ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التى تنفذها الجامعة لتدريب الطلاب على اتخاذ القرار وتفعيل دورهم في الحياة العامة وحرية التعبيرعن الرأي وقبول الآخر في إطار ديمقراطى منظم .
جدير بالذكر أن الدورة حاضر بها اليوم د. شعبان أحمد رمضان أستاذ مساعد بحقوق أسيوط، اما د. زين العابدين محمد فؤاد مدرس بحقوق سوهاج فسوف يحاضر يوم 12 مارس الحالى .


جميع الحقوق محفوظة 2018 جامعة سوهاج - البوابة الالكترونية
نقل عفش فتح سيارات فني صحي فني ستلايت كاميرات مراقبة اشتراك بى ان سبورت مكافحة حشرات فني صحي ادوات صحية تسليك مجاري اعلانات الكويت نجار ايكيا ونش الكويت صباغ الكويت نقل عفش خدمات ضيافة بالكويت