جامعة سوهاج تكرم ‘‘عبد الجليل‘‘ لبلوغه سن التقاعد

نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بجامعة سوهاج ،أمس، الأحد الموافق 8 يوليو حفلا لتكريم الدكتور نور محمد عبد الجليل كبير أخصائيين بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية لبلوغه سن التقاعد بعد سنوات من العمل والعطاء، وذلك بحضور الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أحمد سليمان عميد كلية العلوم، الدكتور محروس محمود عميد كلية التربية الرياضية، اسماعيل الظهرى مدير عام رعاية الشباب، كمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، ونخبة كبيرة من أعضاء هيئة التدريس ومديرى العموم بالمركزية وعدد من موظفى اﻻدارت بالكليات المختلفة.
وفى بداية كلمته قال الدكتور صفا محمود السيد أن إدارة الجامعة حريصة بشكل مستمر على تكريم موظفيها الذين أدوا عملهم على أكمل وجه. كما هنأ الدكتور نور عبد الجليل على المجهود الذى بذله خلال أعوام طويلة اعترافا بعطائه الكبير، وأيضا تحفيزا لخلفاءه الزمﻻء ليسيرو على نهجه فى الأخلاقيات والقيم النبيلة والتفانى فى العمل بداية من عمله كأخصائى رياضى بإدارات رعاية شباب كليات اﻵداب ثم العلوم وبعدها التجارة ووصولا لكبير أخصائيين الإدارة العامة المركزية.
كما أشاد كلا من الدكتور أحمد سليمان والدكتور محروس محمود بمجهود ونشاط هذا الرجل لكونه من العلامات البارزة التى ﻻتنسى،بل وسيظل انتسابه للجامعة بمثابة فخر واعتزاز على مدار أعوام وأعوام.
وقام الدكتور نور بعرض فيلم توضيحى لمشوار حياته الذى بدأ منذ تخرجه من كلية التربية الرياضية بجامعة اﻻسكندرية ومرورا بالمراحل الوظيفية التى تدرج فيها بجامعتى أسيوط وسوهاج.
كما عبر عن شكره وامتنانه لكل مشاعر الحب والود التى لمسها فى زملائه،متمنيا لهم دوام الصحة والتقدم فى حياتهم .

 

الأقسام: جديد الأخبار

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة 2018 جامعة سوهاج - البوابة الالكترونية