بروتوكول تعاون بين جامعتي سوهاج و”السعيد” الخاصة باليمن

وقع اليوم الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج بروتوكول تعاون مع الدكتور محمد الشعيبي رئيس جامعتي تعز والسعيد الخاصة باليمن في مجال التبادل الطلابي والبحث العلمي، صرح بذلك د. محمد توفيق منسق عام الزيارة .
وقال الدكتور أحمد عزيز أن البروتوكول يهدف الى زيادة أواصر الترابط بين جامعتين في بلدين شقيقين من خلال تبادل الخبرات بين أعضاء هيئة التدريس، والتبادل الطلابي، بالإضافة إلى مجالات البحث العلمي المختلفة، مشيرا إلى أن البروتوكول يقدم تخفيض في المصروفات الدراسية لطلاب اليمن تصل إلى ٧٠٪ .

ومن جانبه قال الدكتور محمد الشعيبي رئيس جامعتي “تعز والسعيد” باليمن أن هناك تعاون بين جامعتي سوهاج واليمن منذ زمن بعيد، واليوم توقيع بروتوكول جديد مع جامعة “السعيد” المملوكة لأكبر مجموعة صناعية بجمهورية اليمن مشيرا إلى ان الجامعة سبقت كل الجامعات المصرية في الحصول على تخفيضات تتراوح ما بين ٥٠ الى ٧٠٪ للطلاب الدارسين، وان لدينا عدد كبير من الطلاب يدرسون بجامعة سوهاج.

وفي السياق نفسه وجه رئيس جامعتي “تعز والسعيد” شكر خاص للدكتور احمد عزيز رئيس جامعة لتفهمه واستعداده التام لمعالجة كافة المعوقات التي تقف أمام الطلاب اليمنيين سواء داخل الحرم الجامعي أو خارجه .

 

 

 

 

الأقسام: جديد الأخبار

جميع الحقوق محفوظة 2018 جامعة سوهاج - البوابة الالكترونية
نقل عفش فتح سيارات فني صحي فني ستلايت كاميرات مراقبة اشتراك بى ان سبورت مكافحة حشرات فني صحي ادوات صحية تسليك مجاري اعلانات الكويت نجار ايكيا ونش الكويت صباغ الكويت نقل عفش خدمات ضيافة بالكويت