بدء اسبوع العلوم المصري بجامعة سوهاج

شهد اليوم د. احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج اسبوع العلوم المصري الحدث الرئيسي سوهاج 2018، والذي ينظمه وحدة دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا بالجامعة ‘‘ Tico ‘‘، صرح بذلك د. المعتز بالله حسن مدير الوحدة .
وقال د. احمد عزيز رئيس الجامعة ان الهدف من هذا الاسبوع هو تعظيم الاستفادة من الابحاث التي تنظمها الجامعة، مشيرا الي ضرورة مضاعفة تلك الاستفادة التي لا ترتقي للمبالغ المالية التي تٌصرف عليه.
واوضح رئيس الجامعة انه بالرغم من وجود 54 جامعة ما بين حكومية وخاصة الا ان مردود البحث العلمي في احداث تنمية قليل جدا، فالمشكلة تكمن في عدم القدرة في ربط البحث العلمي بالمشكلات التي نعاني منها جميعا .
واكد عزيز علي ثقته ان لدي الجامعة عدد كبير جدا من الطلبة والطالبات يمتازون بالمهارة في كيفية خلق الكثير من الافكار القابلة للتطبيق عن طريق مراحل البحث العلمي المختلفة، وهذا ما نسعي اليه كادارة جامعية لتحقيقه في المرحلتين الحالية والمستقبلية عن طريق وحدة نقل التكنولوجيا.


جميع الحقوق محفوظة 2018 جامعة سوهاج - البوابة الالكترونية
نقل عفش فتح سيارات فني صحي فني ستلايت كاميرات مراقبة اشتراك بى ان سبورت مكافحة حشرات فني صحي ادوات صحية تسليك مجاري اعلانات الكويت نجار ايكيا ونش الكويت صباغ الكويت نقل عفش خدمات ضيافة بالكويت