” العودة للجذور ” ندوة تثقيفية بجامعة سوهاج

نظمت جامعة سوهاج ندوة تثقيفية بعنوان ” العودة للجذور ” وذلك اليوم الاحد 11 مارس 2018 بمقر الجامعة الجديدة، صرح بذلك د. أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس الجامعة، وقال في كلمته إن الندوة تأتي في إطار اهتمام الجامعة بالنشاط والجانب الثقافي والتوعوي والذي له أثر كبير في تطوير شخصية وأفكار الطلبة والطالبات .
وأضاف د احمد عزيز أن الجامعة تتطلع إلي مزيد من تلك الندوات والفعاليات التثقيفية خاصة مع قرب افتتاح قاعة المؤتمرات الكبري ” قاعة قناة السويس ” بشكل رسمي، مما سوف يسهم في خلق حالة من الحراك الثقافي الفعال داخل الجامعة .
وأوضح د. صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الندوة والتي جاءت بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة قد حاضر بها الشاعر الكبير جميل عبدالرحمن والحاصل علي جائزة الدولة التقديرية بصالة معرض الكتاب .
من الجدير بالذكر أن رئيس الجامعة اقترح علي الطلبة والطالبات من الحضور توجيه الأسئلة والاستفسارات التي تشغلهم, وبدوره قام بالإجابة عنها في حالة من التفاعل، أعقب ذلك مشاركة عزيز للفريق الموسيقي بالجامعة في عرضهم الفني علي هامش الندوة .

الأقسام: جديد الأخبار

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة 2018 جامعة سوهاج - البوابة الالكترونية