. ” التخطيط ” ورشة عمل طلابية لسفارة المعرفة بجامعة سوهاج

نظمت سفارة المعرفة بجامعة سوهاج اليوم الخميس الأول من نوفمبر، ورشة عمل طلابية بعنوان “التخطيط” وذلك بالتعاون مع مبادرة أنا البطل، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، مشيراً الي أهمية هذه الورش العملية للطلاب والتى تأتى فى إطار حرص الجامعة على اكساب طلابها خبرات ومهارات مختلفة ومميزة، وتنمية قدراتهم بمايعود عليهم بالنفع بعد تخرجهم، ومواجهتهم لسوق العمل .

كما أثنى عزيز على موضوع الورشة، مشيرا إلى أن التخطيط ضرورة ﻻ غنى عنها فى رسم الصورة المستقبلية للفرد والمجتمع، بالإضافة إلى تأثيره الهام فى نجاح أى عمل يقوم به الإنسان ودوره فى اتخاذ القرارات المصيرية بطريقة سليمة.

وقالت سلمي كبرو مسئول سفاره المعرفه بالجامعة أن الورشة ركزت علي عدة محاور من أهمها تعريف التخطيط، أنواعه، أهميته، خصائصه ومزاياه، خطوات التخطيط الناجح .

وقال أحمد مهران الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الصيدلة ومحاضر الورشة أن 23 طالب وطالبة شاركوا بورشة التخطيط التى استمرت ليوم واحد، حيث تم شرح كيفية التخطيط الفردى والجماعى للمتدربين، وتوضيح أهمية ترتيب الأولويات واتخاذ كافة الاجراءات والتدابير الازمة للوصول إلى الأهداف المرجوة من التخطيط .

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة 2018 جامعة سوهاج - البوابة الالكترونية